Search:
Advanced Search
Posted: 7/1/2011 - 9 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 7 Votes

 

عندما وجدت الحب الذي ليس من حقي
احببت من بين النساء فتاة لاعيش بها عمري وعندما طرقت ابواب قلبها وجدت بداخلها احلام غيري فاغلقتها وخرجت بائساً أأعاتب نفسي ام سوء حظي أأعيش بدونها ام اموت كما مات حبي فكيف احيا وجرحها لي يقتلني وكيف اموت والموت عنها يبعدني أهذا حال العشاق أم هو ظلم قدري وهل كان الذنب ذنبها ام كان ذنبي فانا فالعشق سكنتها عيني وفالعبد جعلتها قمري وفالحظ اسميتها قدري….
عشقت اسمها فنسيت اسمي تمنيت حبها فانكرت حبي وعندما سلمتها قلبي استعدت لبناء جرحي فلكي يا سيدتي من نسيج الجرح شكرا ولكي يا جريحتي من زمن الياس املا فلن اشكو ولن احمل بعد اليوم قلبا فانا عشقت عمركي وبعمركي لن تعرفي من انا فانا يا مليكتي قد بنيت لكي من الاشواق قصرا ومن المستحيل خيطت لكي املا ومن اهات القلب الفت لكي لحنا ومن اصعب الكلمات كتبت لكي شعرا….
فكان جزائي قالقلب جرحا وفالامل يأسا وفي الحزن حزنا وفالعين دمعا…. فاليكي عذري لعله يشفي من الجرح جزءا واليكي عمري فلا اريد بعد اليوم يوما فخذي ما تريدين مني فلن اطلب منك شيئا واتركي لي كاسي فلن يمنع موتي الا النوم والخمرا وان لردت موتي فبالحب سازداد شرفا وان اردتي هزيمتي فالضحية بالعشق هو بذاته نصرا وان اردتي شنقي فلعينيكي لن ارفض امرا….
ففي عينيكي قد اكتشفت سرا ان العشق عندك ليس الا وهما وفي رحيلكي قد كرهت شيئا ان اليوم في بعدك دهرا وفي رحيلكي قد ابتي لي امرا ان قصتنا لم تكن الا كذبا…..
فرويدك قاتلتي فلم يبقى بالروح روحا…مهلكي خائنتي قد زدتي بالجرح جرحا وقتلتي بالقلب حبا….
فبعد رحيلكي لم يبق لي الا انتظار الاجلا واحتراف الدمعا ومواساة الذكرى وهكذا يكون حبي وكذبكي قد انتهى فلكي على كل ما فعلتي من صميم القلب شكرا وعن حبي لكي اقدم عذرا فانا للحب لن اعود وذلك مني نذرا…
فبسحر عينيكي كون قد انتهيت ولياس الدنيا اكون قد انتميت وعلى حلم عمري قد قضيت…
فلكي حبيبتي قبل الرحيل وصيتي…لاتذكري همي ولا دمعتي ولا تذكري فرحي ولا بسمتي وانسي اسمي وضحكتي…وابقي بين عينيكي حقيقة حبي لكي واكتبي في ذكرياتك كان اصدق ما مر في عمري واكثر انسان قد انطوت عليه حيلتي واضعف اهل الارض امام عيني ودمعتي واكتبي ايضاً انه جاء صادقاً مخلصاً فلم يلق مكانأ في قلبي وانه من شدة الحب جائني يشكي فلطيبت قلبي جعلته بطلاً لكذبتي…وبكذبكي انهي انا وصيتي…
فانا عشت الحب محباً وخرجت منه قتيلا وعشت الكذب حقيقةً وشربت العسل سما ودخلت حربي انا منتصراً ومن حربك خرجت انا مستسلما..
واخر كلماتي ان تعيشي بعدي في هناء وسلامه وان تعيشي الحب كانسانه…
وبالحب سر لا تعرفيه حبيبتي ان لكل مظلوم بالحب انتقامه

Delicious Digg Facebook Fark MySpace