Search:
Advanced Search
Posted: 3/11/2010 - 7 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 2 Votes

  

 

 

هذه رسالة من ارهابي الى



حبيبته الغالية





تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت عدوينك


وتقذفه ركاما على بيت جيرانهم،



تحية غرام مدمرة تزلزل قلبك الحنون


المفعم بمعاني النسف والتفخيخ،


تحية هيام عنقودية الى عينيكي التي تشع


بلهيب قذائف الهاون الدافئة في فصل الصيف.




اما بعد
:


فهذه رسالتي الثامنة عشرة

غير المفخخة لك خلال هذا الاسبوع،




ارجو ان تعلمي علم اليقين الذي لا يزلزله قصف


الـ اف 16


بانني لن اسمح  للأعداء ان يفرقوا بيني وبينك،



آه لو تعلمين يا حبي كيف نسفتِ نيران قلبي بنظراتك المففخة


عندما رأيتك اول مرة في اول لقاء.


.صحيح انني أحببت مشاعرك الرقيقة الناسفة،


ولكن نظراتك نجحت في اغتيال قلبي وتفجيره عن بعد.





آه يا حبيبتي!اناملك الرقيقة تمر طيفا على خيالي


كلما رأيت صواريخ قاذفة آر بي جي،


ويشنف اذني صوتك الدافئ الحنون

كلما دوى قصف او انفجار بالقرب مني.



فكيف لي ان انساكي؟؟



وكيف اتخيل انني ساعيش بدونك؟؟





ختاما


تقبلي اخطر تحياتي الملغومة

بعبق البارود شديد الانفجار،

واحر قذائف الود  المزلزل،

واصدق عبارات التفخيخ المدمر،





ملطوش لعيونكم

تحياتي

المغامر سامرررر

Posted: 31/10/2010 - 11 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 1 Votes

 

أهلين برجعت الغالي

 

 

  ويارب اكون وفيت هذا الشخص حقه

هو شخص تميز بروحو الحلوة

 

 

وصدقو وطيبت قلبو

 

 

 

وبحنانو وبحبو النا


غاب عنا 


وهاهو عاد الينا اليوم ونريد ان نقول له

حمدا لله على سلامتك نورت الشام من جديد

ولا تحرمنا وتغيب علينا مره ثانيه

 

نورت يا ياغالي

 

 

أخوك

 

المغامر سامررررررر

 

Posted: 28/10/2010 - 12 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 3 Votes

 

 


ياترى مين الحشاش


المدير


ولا


الطلاب



مدرس فهمان نقلوه مدرسة كلها حشاشة





أول حصة سأل الأستاذ الطلاب: من قتل الاميرة ديانا


  أول واحد قال: والله مو أنا



والثاني قال: والله مبارح كنت غايب أستاذ


والثالث قال: والله أنا ما أقدر اذبح نملة


والرابع قال: أنا بخاف أذا شوفت نقطة دم



والخامس قال: أنا كنت مع أهلي بالسوق وفي شهود



لما شاف هالغباء طلب المدير وقاله عن غباء الطلاب




قام المدير وسألهم نفس السؤال


وردوا عليه بنفس الإجابة





المدير اخذ المدرس على جنب وقاله:



أنت متأكد ياأستاذ إن القاتل بهالصف



هههههههههههههههههههههههههههههههه


تحياتي


أخوكم


المغامر سامررررررر

Posted: 26/10/2010 - 20 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 5 Votes

مـــــــاذا ستكتب على جدار الزمــــــن؟؟؟

 

 


لتتخيلوا معي وتشاركوني هذه الجمله من الأحاسيس

 

 


تخيّل نفسك وانت تسير في الطريق وفجأة التقيت

 


بجدار الزمن

 

 

أوبجدار الغالي

 

 

الأخ مازن النابلسي

 


وأنت بيدك .. الطباشير

 

 


او ربما قلم خط عريض

 

 


وأحببت أن تشخبط وتلخبط

 

 

 

وتخلد لك ذكرى في هذا الجدار


 

فماذا تكتب ؟؟!!!


دع لقلمك الإبحار في عالمك

 


واجعله طيراً يجول في جنبات إحساسك

 


إن كانت كلمــــه أو كلمـــــــات

 


اتمنى ان اراها معنا في هذا الإحساس

 

 

 

هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

 


الجدار ينتظركم فماذا سنكتب على هذا الجدار

 

 


سواء نعتصره من

 


دم قلوبنا او بحبر أقلامنا

 


اوبنزف مشاعرنا

 

 

 

وأنا سأبدء


تحياتي لكم

أخوكم

المغامر سامررررررررر

 

 

 

 عدنا

للي كان غايب

 

 

 

Posted: 24/10/2010 - 12 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 6 Votes

أجمل إحساس أن تملك روحاً يعانقكَ بقبضة يده وقلبه


أجمل إحساس أن ينثرك الصديق بعبق وروده

 

 

ويزين عالمكَ بعطرها


أجمل إحساس أن تُهدي وتهدى


أجمل إحساس أن تملك اللحظة بـسحرها وصمتها


أجمل إحساس أن تسيرامعاً في طرق الإبتسامة والفرح


أجمل إحساس أن تملك اللون الأبيض في حضورالمساحات


أجمل إحساس أن تُسعِدالأخرين لكي تسعد


أجمل إحساس أن تحب وتنحب


أجمل إحساس أن تكون راضياًعن نفسك


أجمل إحساس أن تحس بالجمال وتحمده


أجمل إحساس أن لاترى سواد الليل بل ترى نورالقمر .


أجمل إحساس أن لاتقلق من كثرةالأعداء بل تنتظرالنصر


أجمل إحساس أن يأخذك الحنين في عيني طفل صغير

 

 

إلى أعماق الروح

 

 

المغامر سامررررررررررر

 

Posted: 24/10/2010 - 8 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 5 Votes


هل تصدق

::: ممكن ليـــــش لا :::

ان يجرحكـ شخص وتبكــــي ثم يأتي

من جرحكـ ويقول دموعكـ غاليــه علي ..


::: ممكن ليـــــش لا :::

ان تحب وتخلص وتوفي ثم تموت ويــأتي

من احببته وينثر على قبركـ التراب ..


::: ممكن ليـــــش لا :::

ان تخلص في عملكـ وتنجــز الشئ الكثير

ثم يأتي من هو خصمكـ ويقول لولاي لم تفعل ذلكـ ..



::: ممكن ليـــــش لا :::

ان تجـــول بأفكــــاركـ فتتخطــى حاجز الخيال

فعندمـــا تفيق يصبح كل شي حقيقـــــــــــــه ..


::: ممكن ليـــــش لا :::

يتكلمــــون وهــــم الصـــــــــــادقون ولكن

بقلوبهم تبا لكم يا منــــــــــافقون ..



::: ممكن ليـــــش لا :::


تشتم وتلعـــــن وتبصق وتوجـــه سيل من الاتهامات

لشخص هو انت في المرآه .



::: ممكن ليـــــش لا :::

ممكن ان تحب ثم تكتشف

من احببت لا يقدر قيمة هذا الحب



::: ممكن ليـــــش لا :::


أن تكون ذو قلم جرئ ومبدع ورائع

ولا أحد يشيد لك بهذا الأبداع ..

 

تحياتي لكم

 

المغامرسامررررررر

 

 



 

Posted: 22/10/2010 - 18 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 2 Votes

أهداء للمنتدى الغالي

 

أعضاء ومشرفين وأداريين

 

وأصدقاء

 

 

يا من بالحلم يجمعنا

يا من بالاصدقاء يعرفنا


يا بيتاً ثانِ يجمعنا
 
عائلة صرنا وكبرنا


تراترو جمع الاحباب حوالينا
 
 
فجرت فينا ماضينا


يارب يسر لنا منتدانا
 
يا تراترو صنع تاريخ المبدعينا


بوركت اقلام الطامحينا
 
يا علما سطر ثقافةً فينا


يا منتداً غير اتجاه الفاسدين
 
يا من مهدت طريق التائبين


يا من حركت اقلام الصامتين
 
 
يا من شققت طريق الصامدين


يا من فيك عظماء المشرفين
 
 
 
يا منتدى بك كبير المراقبين


 

يا اعضاء فرشتموه بالياسمين
 
 
بوركت اقلامكم وانا اول الشاكرين


يا زهرات المنتدى ... انا اول المتغزلين


غريب بطبعة سيرحب بكل القادمين



تحياتي

 

أخوكم المغامر

 

سامرررررررررررررررررررر

Posted: 20/10/2010 - 13 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

 

 

قلتلكم لاتدخلو

بس ياله

 

 


الموضوع ياحلوين بصراحة




.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


انزلوا شوي تحت واعلمكم الموضوووع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


وبعد انزلوا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وبعـــــــــد
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وبعد انزلوا شوي


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس وانزلوا
.
.



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

..
.
.
.
.
.
.

ابشركم قربتوا بس انزلوا شوي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد انزلوا شوي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ابشركم وصلتوا


يعطيـــــكم العافية يالله تعبتو

 

الحين اطلعوا

 

شكلكم فايقين ورايقين

قلتلكم لاتدخلوووووو

ههههههههههههههههههه

 

 

 

 

لاتصدقو بس حبيت مسي عليكم

وقلكم

يسعد مساكم

 

تحياتي

 

المغامر سامررررررر

 

 

Posted: 20/10/2010 - 8 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 3 Votes

 


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:









 
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل









 
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم













 
تساعد الزوج على تقوية علاقاته الإجتماعية لأنه ع طول عند صحابه












 
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل









وأخيراً ،



تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:




"وراء كل رجل عظيم إمرأة


تحياتي
المغامر سامرررررررررر

"
Posted: 20/10/2010 - 8 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 4 Votes

 

هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه ؟




أختر رقمك المفضل من 1 إلى 9


أضرب الرقم ب 3


ثم إجمع الرقم الناتج مع 3 و أضرب الرقم مجددا ب 3

سيظهر لديكم رقم مؤلف من خانتين أو ثلاث ، إجمع هذه الأرقام سويه

و الآن لتعرف من هو مثلك الأعلى في الحياه اذهب إلى الأسفل

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.


1 - أينشتاين

2 - مانديلا

3 - جاكوب زوما

4 - توم كروز

5 - بيل غيتس

6 - غاندي

7 - براد بيت

8 - هتلر

9-المغامر سامررررررررررررر ( )

 



10 - باراك أوباما







طبعا ، أنا متأكدة من التأثير الفعال لشخصيتي على الناس



يوما من الأيام ستصبح مثلي ... صدق أو لا تصدق



ملاحظة: توقف عن إختيار أرقام أخرى


لأنني مثلك الأعلى ،


تعامل مع الموضوع ببساطة و صدق ذلك



لأنه لا يمكنك إلا أن تصدق

يمكنك تعليق صورتي في منزلك



أو تقليدي ببعض الأشياء لعل وعسى أن تصبح رائعا





مثلي كما أنا رائعه دائما بفضل من الله

 

تحياتي

المغامر سامرررررررررر

 

 

Posted: 18/10/2010 - 6 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 4 Votes

 


أجمل دمعه

أجمل دمعه لحظه فراقك المعصية

أجمل دمعة لحظه التوبة بعد المعصية

أجمل دمعه لحظه رفضك اصدقاء السوء

أجمل دمعه لحظه الاخذ بيد صاحبك

أجمل دمعه لحظه سجودك

أجمل دمعه لحظه ركوعك

أجمل دمعه لحظه الدعاء بخشوع

أجمل دمعة لحظه استجابة الدعاء

أجمل دمعه لحظه تفريج كربة الناس

أجمل دمعه لحظه عمل الخير

أجمل دمعه لحظه مواساة الغير

أجمل دمعه لحظة مسح رأس اليتيم

أجمل دمعة لحظه سماع خبر سار


أجمل دمعه لحظه لقاء الاهل بعد فراق

أجمل دمعه لحظه عيونك تشوف الكعبة

أجمل دمعة لحظه سلامك على الرسول

أجمل دمعه لحظه الصلاة بالاقصى

أجمل دمعه لحظه رضا والديك

أجمل دمعه لحظه شفاء والديك

أجمل دمعه لحظه تشوف طفلك

أجمل دمعه لحظه صيامك بحق


وأعظم وأجمل دمعه لحظه فوزك بالجنة

ورأيت الله عز وجل وشفاعه الرسول
 
 
عليه افضل الصلاة والسلام


سؤال؟؟ أي دمعه جربتها؟؟
 
 
أخوكم
 
المغامر سامرررررررر
 
Posted: 14/10/2010 - 9 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 3 Votes

 

 

 

 

 

دخل الأستاذ إلى قاعة المحاضرة فقال للطلاب صباح الخير،
ادخل ببلاش منتدى الضحك هنتفرج

فرد عليه محمد المازم وقال

((يا اهلاً والله بالهل الطله اشتقنا لعيونك والله)).

فقال الأستاذ

فالنراجع المحاضرة الماضية

فأجابه عبد الله رويشد

((إلي نساك أنساه)).

فقال الأستاذ

لعمر دياب قم واشرح المحاضرة الماضية،

فقال عمرو دياب

((مابلاش نتكلم في الماضي)).

فالتفت الأستاذ إلى محمد فؤاد


فوجده جالس يتكلم مع الذي جنبه فضربه الأستاذ
،

فرد محمد فؤاد عليه

((حردهالك مش حنسهالك)).

ورأى الأستاذ

مجد القاسم نائم،

فقال الأستاذ قم،
 

 

 

فقال
 

 

 

مجد القاسم
 
((غمض عينيك وحلم معايه)).
 


فتش الأستاذ دفتر أيهاب توفيق فوجده ناقص
 
فرد عليه أيهاب توفيق
 
((أكثر من كده إيه))


فعاقب الأستاذ أيهاب توفيق.

وقام الأستاذ فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد،

فقال الأستاذ لوائل لماذا تتكلم داخل القاعة فقال وائل
 
((سألوني..سألوني))
:
ثم قال الأستاذ

 


هيا لنبدأ بشرح محاضرة اليوم،

فقال لنوال الزغبي قومي واشرحي المحاضرة
 
فلم تستطيع أن تشرح المحاضرة

فقال لها الأستاذ

لماذا لم تُحضري اليوم فقالت

 


((حاسب نفسك الأول)).

ثم رأى ديانا حداد تكتب ومشغولة عن المحاضرة

فقال لها ما الذي يشغلك فقالت

((إلى في بالي ولا على بالو)).

بعد ذلك نظر الأستاذ إلى القاعة فوجدها غير نظيفة
 
فقال الأستاذ من المسئول عن نظافة القاعة اليوم،

فقام كاظم الساهر فقال
 

 

((أنا وليلى)).

فعاقب الأستاذ كاظم وقام بضرب ليلى
 
 
فاتت الضربة باصالة فقالت أصالة

 

 
 

 

 

((يا مجنون مش أنا ليلى)).

فدخل جورج وسوف متأخرا فقال الأستاذ لماذا كل هذا التأخير
 
،

فقال للأستاذ

 

 

 

((أنا أسف لأني مكنشي غضب عني )).

وفي النهاية:

قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة إلى الأسبوع القادم فصاح الجميع
 
وقالوا
 
(دا حلمنا طول عمرنا )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يارب تعجبكم

 

 

 

أخوكم

 

 

 

المغامرسامررررررررر
 

 

 

 

مدرسة الفنانين

 

Posted: 12/10/2010 - 13 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 4 Votes

في واحد معاه أرنب

بدو يبيعه

أجاه واحد محشش 

وقال له بكم القرد ؟

 رد عليه ..

 ياخي هذا أرنب

 مو قرد ..

قال المحشش يابو الشباب

 

أنا عم أسأل الأرنب ماسألتك

 تحياتي

أخوكم

المغامر سامرررررررر

 

 

.....

Posted: 6/10/2010 - 2 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 2 Votes

تدري وش اللي يجرح القلب جرحين


ويمد حبـل الحـزن فيـك ويشـده

انك تناظر طفل مـن غيـر ابويـن


يمشي ودمعـه سايـل فـوق خـده

منظر صعيب ويقسم القلـب قسميـن


لا قـام يمسـح دمعـه بكـف يـده

يمشي ولا يدري طريقة علـى ويـن


لين التعب من كثـر مـا تـاه هـده

اثقل حـروف يشيلهـا فيـة حرفيـن


لا أب يـدريـبـة ولا أم تـــرده

في خطوته رحلـة ودمعـة وسكيـن


وحـظ توسـد بالمراسـي مـخـده

جيت اسألـة بالله قللـي ولـد ميـن


وبغي يجاوب وختنـق صـوت رده

أنـا يتيـم ومـا لدربـي عنـاويـن


.وجزر الحزن فينـي يسـاوي لمـده

وطعم الطفولة ما عرفته لهـا لحيـن


وثوب السعادة صـرت مانيـب قـده

ابكي إلى من شفت غيـري سعيديـن


ليـن البكـا فينـي يوصـل لحـده

واقفي ورحت امسح دموعي من العين


وعيني تناظـر دمعتـه فـوق خـده

وهذا اللي يجـرح القلـب جرحيـن


ويمد حبل الحـزن غصـب ويشـده

تحياتي

المغامر سامرررررر

Posted: 6/10/2010 - 3 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 2 Votes

اصبحت اشعر بالوحده فكل من حولي لا وجود لهم

 
وكان الايام تحكم علي بموت احاسيسي
 
وكان الدموع تاسرني لي ارض الاهات

لم اعد اعرف اين سامكث بداخلي ام استفيق لحلم ضاع
 
في صفحات السنين
....
اشعر انني كلمات بدون احرف وذكريات بدون ماضي

اشعر ان وحدتي ستقتل احساسي
 
بهذه الحياه فاانا اعتدها تخالج مشاعري بل تتملكني

لقد اصبحت اتمنى ان اسكن عالم بعيد
 
 
 
......عالم لا اشعر بالبشر فيه
 
....
بل اشعر بنسمات الصباح واليل واحاديث الشجر
 
ومداعبت قطرات الندى لي اوراق الازهار
......
كل مابداخلي تحطم وتبعثر
 
اصبحت اشلا تناثرت فوق صفحات البحر

ربما الخوف من المجهول يسكنني
 
وتلك الدمعات تاسرني ولكني فقد احساسي بالامان
 
وثقتي بالانسان
 

 
 
تحياتي

المغامر سامررررررر

 

 

 

 


« Last Page  |  viewing results 1-15 of 60  |  Next Page »