Search:
Advanced Search
Posted: 24/8/2011 - 4 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes
Category: جميع الأفراد

جسر الأمل


ما أجمل أن يكون الانسان قنوع بواقع الحياة الصعبة التي يقضي فيها أيام عمره ثم يذهب إلى حياة أخرى تفرض عليه من جمالها ورعتها أن يكون راضي بها ماأجمل أن يكون لكل إنسان شمعة أمل تضيء دربه وتبعد عنه وتمحي كل المخاوف والمصاعب التي تخطر في باله فلو كان لكل انسان نور من الأمل في الحلم الذي يصبو إلى تحقيقه لما وصلت حالتنا إلى اليأس والكآبة وإلى الانتحار أحيانا.
إن الامل أشبه بنهر فيّاض وعذب يمنح الحياة للجميع وإن الكآبة لأشبه بجسر قديم مهتري يخاف الجميع عبوره ,لأن الذي سيجتازه ستكون عاقبته وخيمة فالانسان الشجاع المتفائل هو الذي يستطيع عبور جسر اليأس للوصول إلى نهر الأمل .
إن هذه الدنيا غريبة جدا فعندما نكون صغار نجدها بسيطة سهلة العيش ولكننا عندما نشبّ ونصل إلى سن المراهقة نجدها غريبة لا تكاد تطاق وذلك لأننا في هذا السن نريد أن نملك كل شيء في الحياة وعندما نكتشف أنه من المستحيل تحقيق مانريده بأن نملك كل شيء يزيد كرهنا لهذه الحياة ولكننا عندما نكبر نجد الحياة أيضا بوجه آخر نجدها كثيرة المشاكل والمصاعب لا نكاد ننتهي من حل مشكلة حتى تظهر مشكلة أخرى أكثر تعق4يدا ونقاوم هذه المشالك حتى نصل إلى سن الشيخوخة وفي هذا السن نجد الحياة جميلة جدا بذكرياتها فنتمسك بها ولا نريد مفارقتها .
ماأغربك أيتها الدنيا فبكل عام من الاعوام تزيد معرفتي بك وبكل سنة أراك بوجه جديد غير ذلك الوجه الذي عهدتك عليه , أتمنى أن أرالك دائما بوجه ضاحك وأن لا تظهري لي وجه اليأس لانني اكرهه بل اجعليني أحبك وأتمسك بك , أريدك أيتها الدنيا أن تمحي اليأس من الوجود أبدا ولا تجعليني أرى إلا الأمل والفرح والسعادة وذلك النني اذا كنت سعيدة انطلقت في هذه الحياة واستطعت تحقيق ماأريده والتغلب على جبل المصاعب


ما حدا متلي

بقلم بانة

Posted: 22/8/2011 - 6 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 1 Votes
Category: كل الأشخاص الي بيبحثوا عن شريك عمر

فارس أحلامك ياقلبي
اصبر ياقلبي ولا ترضى بأي شخص يريد أن يدخل عليك ويسكنك حتى يأتي فارس أحلامك ويجعلك تخفق وتسمع كل الناس دقاتك.
أريد أن أراك سعيدا فرحا مرحا بذلك الشخص الذي سيحقق كل أحلامك , ذلك الذي سيغمرك بكل قوته حتى تذوب كالشمعة شوقا لمزيد من الغمرات الدافئة.
ذلك الذي سيحملك ويطير بك إلى السماء ويريك الجنة وينسيك كل العالم.
ذلك الذي سيكون أجمل إنسان رأته عيناي ولا مثيل له في كل الكون حتى أن الناس سوف يحسدونني كلما رأوه معي , حتى أن الورود والرياحين سوف تغار منه لأنه أجمل منها.
ذلك الذي سيفيض حبا وحنانا وشغفا كلما رآني.
ذلك الذي سيملأ الدنيا إثارة ومتعي وذهول.
ذلك الذي لن يسمح لأي دمعة أن تنزل من عيني.
ذلك الذي لن يسمح لأي تجاعيد غضب أن تظهر على وجهي.
ذلك الذي سيبذل كل مافي وسعه ليراني سعيدة.
ذلك الذي لن ينام إلا اذا رآني قد نمت وغفوت حدّه.
ذلك الذي يرتكب جريمة بحق الشخص اذي يغضبني.
ذلك الذي سيحزن جميع الناس ويسعدني.
ذلك الذي سيمسك يدس ويغمرني بقوة فينسيني عالمي.
ذلك الذي سيحملني أمام الناس ويكتب اسمي في كل مكان على جدرانه , على أوراقه , على ملابسه.
ذلك الذي سينتحر إذا فارقته.
ذلك الملاك البريء الذي لا يحب ولا يعشق ولا يتكلم مع غيري.
ذلك الذي سيراني أجمل فتاة في كل العام.
ذلك الذي لن يسمح للملل أن يتسلل إلى حياتي وقلبي بل سيجعل من كل يوم في حياتي معه يوم جديد ومغامرة جديدة وعشق مستمر وقصة حب ممتعة .
فاصبر ياقلبي فأنا متأملة أنك سوف تجد فارس أحلامك في مكان ا في هذا العلم , وسوف يتخلى عن كل شيء مقابل أنت تكون له , فآمرك بالصبر فسوف تنال ,فيوف تنال, وأنا متأكدة من ذلك.

ماحدا متلي
بقلم بانة


Posted: 20/6/2011 - 4 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 1 Votes
Category: العاشقين

إلى متى ستلاحقني؟

أتظن أن الحب يأتي هكذا؟

أتظن أن الحب يأتي بالكلام أو بلمسة أو بضمة؟

لا إنك مخطىء يامن تعشقني إن الحب لا يأتي هكذا إن الحب يولد في القلب دون إرادة لقد خلق الله فينا هذا الجزء من الجسد وهو القلب ليختار لنا الشخص الذي سوف نحبه وليس بإرادتنا وتصميمنا نستطيع اختيار الشخص لأن القلب قد يرفضه .

فكيف تطلب مني أن أحبك وأبادلك شعوركوأنا لا أحمل في قلبي أي شيء من إحساس الحب تجاهك؟؟؟؟

آسفة إذا كان هذا الكلام سيجرحكأو ستفكر بأنني أكرهك لكنني حقيقة أعدك بمثابة أخ  لا أستطيع أن أبادله سوى الحب الأخوي فكم من مرة أعجبني شخص بجماله ولكنني عندما تكلمت معه لم يتقبله قلبي وكم من شخص أقبح من السابق اعتقدت بأنني سأنفر منه ولكنني عندما كلمته أحسست بأن قلبي اقترب من قلبه شيئا فشيئا.

فكم من مرة أحببنا أشخاص لا يستحقون محبتنا لعدم كفائتهم بنا أو لشيء آخر ولكننا لا نستطيع أن نفارقهم لأنهم قد سكنوا قلوبنا وقيدوها حبال قوية لا تفك للأبد؟

فارجو من الله ان لا يكون قلبي مخطئا في اختيار الحبيب لأنه إذا أخطأ فسوف يعذبني إلى الابد ولن يرحمني؟

 

بقلم : ما حدا متلي

بانة وبس