Search:
Advanced Search
Posted: 18/2/2011 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل مااعرفه .. و أعرف وصوفه.. كل اللي عرفته بس
عليــه الــروح ملهوفــــة ..
أشتـــــاق لــــه ... و مدري ليه أشتاق ..
و أخـــــــــاف .. من ضيـــم الأشواق ..
من كثـــر خوفـــي .. أعاتب ظـــروفي ..
و دوم أترجــــى ظروفـــه .. في غيـابــه ... غيـابي ..
و فــي حضـوره ..
يطــل النــور من نــوره .. في قـــربه ... عــذابي ..
و إن شكيـــــت البعـد معــذور ...
إن غاب .. عذبنـــي غيابه .. و شوقنــي لتــعذيبه ..
و إن حضــــر .. ذوقنـي عذابه .. و أحتار شـسوي بـه ..
من كثرما شفـته أو لمحـــته ..
بس لو غمضت عيــني ... ما تفـارقني طيـــوفه ..
بعيوني ساكــــــن خيـــاله ... و بقلبـــــي سـاكـــــن لحاله ...
و بــالروح حفـــظت .. اسمه و أربع حروفــــه ..
كل هــــذا و عيني ما تشوفه !!
لعد وشلون لو أشوفه ؟!!
وشلون ؟؟
لو عيني تنـــظر لــ عينه .. و أشـــوف ابتسامه ..
و أسمع كـلامــــه .. و كفـــي يلامس كفــــوفه ..
غريـــــــــــبه حالتي !
و الأغرب إحســــاسي
مـــا عرفـــته بس
اهو أغلـــى ناسي
والله ... والله ،،
سكن قلبي قبل مااشوفه ..
قبل مااعرفه .. و أعرف وصوفه..
كل اللي عرفته بس
عليــه الــروح ملهوفــــة

.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.


حزن
وفراك
ومعاتب
كلهن دارن عليه
الحزن يوم الذي رديت
سحن روحي وعمل بيه
والفراك بيوم فاركتج
اشتاك الكلب حنيه
والمعاتب مرد روحي
عتب مغرض يالبنيه
صدك لو كلتي اعرفهم
هلي كلش هواويه
يكبار الوكت
يزغار
ارحمو العاشك شويه
تره العاشك خيال يشوف
ويظن الدنيا كمريه
الوادم وصلت المريخ
تجري ابحاث علميه
واخنه نحارب الحبّو
لاجل اغراض شخصيه
لجن والله وحك حبج
اعرف الخبطو الميه
واعرفج شجره من تهوين
مو شجره طبيعيه
حزن
وفراك
ومعاتب
كلهن دارن عليه

.,.,.,.,.,.,.,.,.


ماشوفك تحبني وچنك انت ابعيد ..
اشما اقرب عليك ..
اتزيد حسراتك ...
اذا خايف احرجك ..
گلي ليش اتخاف .. ؟
ماريد آنه اصبح ..
سبب مأساتك ..
احسب للطريق ، وشوف دربك زين ..
بس آنه اعتقد ..
حاسب حساباتك ..
مرات اني اشوفك ..
قمه بالاشواگ ..
ومرات احس گلبك ..
عكس نظراتك ..!!
اشوفك ترف ، واطمع ع الترافه البيك
اجيك .. وتنگلب قاسي بعلاقاتك
يـ (انوبه) بالكرم ..
واكثر بعد للناس ..
بس وياي .. تبخل ليش ساعاتك
تلعب على اجروحي ..
وتضحك ومرتاح ..
وأنا ابطيبة گلب .. احمل جراحاتك ..
واضح ويه غيري ..
وغامض انت وياي ..
اتمنى اني غيري .. واحوي ضحكاتك
بس راح اني اعوفك ..
وانشغل بالروح ..
وما تلگي من يمسح غيري دمعاتك



.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.




ماكدرت اتجاهلك شنهو السبـــــــــب
ولاكدرت انساك وغيرك احب
وليش صرت الماي والحب والهوة
اني ادري كلب عندك من خشب
وليش ازرعلك وسط كلبي ورود
وانت خضر زرعك بكلبي كصب
وليش ساكن مهجتي وساكن خيالي
وليش غصبن علي ساكن بالكلب
وليش اعلم بيك واتعب بالمحبـــــــة
وليش راسب دوم ماتعرف تحب
وليش دمعي خلة بخدودي اثـــــــــر
وانت دمعاتك بخيلة وماتصــــــــــب
وليش تذبل وردتي من غير مايـــــــك
وليش امشي بدربك ودربك تعـــــــــب
وليش من عيني تجي بعينــــك اذوب
وليش اوج وانطفي مثل الحطــــــب
وليش ماكدرت اغض النظر عنـــــك
وماكدرت انسى هواك وانسحــــــب
وليش اعاتب روحي محتملة عذابــك
واني ادري وياها ميغير العتــــــــب
وليش اشكي من العذاب الشفتة منك
واني راضي بنار البكلبي تشــــــــب
وليش من قررت ابعدج عن حياتـــي
صارت ايامي تراب ...
وجانت ايامك ذهب


.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,..,.,.


من كد ما حلو مني اغار عليك
وشحدي من اكرب واوصل لحدك
حدك مو سهل سور وعليه حراس
ما احسدك ملك من احسد بعبدك
احسدك يلعبد جي شافك بكل عين
وكل عين التشوفك تصبح بكدك
معروف الخيال ويه الشمس ينشاف
واجه الليل وخيالك واكف بسدك
ما يقبل يعوفك دك رجل علكاع
من كلناله وخر جلب بزندك
اذا هذا الخيال وما يهد يمناك
تعتب علكلب جي ما رضه يهدك
واحد انته واغلط من اعدك ليش
واحسب من جديد واغلط بعدك
لان تحمل مزايه تكفي كل الناس
وتنكط ترافه الكبلك وبعدك
حب من طرف واحد وافتخر وياك
وشحدك تحبني وتعشك شحدك
مامخلوق اضنك تعشك اليهواك
مخلوقين كلنه نحبك لوحدك
.,.,.,.,.,.,.,.,.

Posted: 31/8/2010 - 4 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 1 Votes

..بحر تتلاطم امواجه مع الحجر

وأنا قلبي يتلاطم حبه مع القدر...

..رماني بسهم جرحني في الظهر

وخلى دمي ينزل علي مثل المطر...

..نزلت ادموعي على خدي من جور الدهر

تلوموني ليش حبيته وخليته

يدخل قلبي ويسبح فيه كأنه نهر....
الي باعني ابيعه ومايهمني

لأني ماأبي ازود قهري قهر...

وبصبر وأقول متى يجي شريك حياتي

الي يحبني قد المحيط وكبر السما

ويحتويني مثل ما اللولو يحتويه البحر..ـ
 

Posted: 31/8/2010 - 2 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes




تجامل حبي الطاهر وتهواني غصب يا فلان
يسمونه طرف واحد حبيب يجامل الثاني
وانا ادري نهايتنا واغامر لو انا خسران
واعرف اني بقول انته نسيت وحبك الجاني


وانا والله يا حبي اعرف اني انا غلطان
ولكن سنة الدنيا، تحب، ولازم اتعاني
انا عايش مع نفسي وشوقي يحترق عطشان
وامني نفسي بحبك ويمكن تصدق اشجاني


انا ما اندم على وقتي فكيف بحبكم ندمان
كفاية شوقتك يا خل تبدد كامل احزاني
تبين اكذب على نفسي واقول احنا ترانا اخوان
صعب والله يا خلي اعدك باقي اخواني


انا يمكن علشان الحب ابقى للفجر سهران
احس اني انا منفي وساكن داخل اوطاني
شعور الضد وسط الضد وسط الحب والهجران
شعور العاجز القادر شعوري دون وجداني


ولكن خلني ببقى شخص قد عافته الاحزان
واكمل قصتي وياك وراضي بالذي جاني
ترى هذا الغرام الي نعيشه للاسف يا فلان
يسمونه طرف واحد، حبيب يجامل الثاني

 

Posted: 31/8/2010 - 4 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 1 Votes

ماذا افعل


ما اصعب ان تحاول منع رغبة تسكن جسدك.....تفتك باحشائك ....تحارب اوردتك......
ما اصعب ان تصد شعور ينطق قبل نطق شفاهك!!!!!!
ما اقسى ان تمت حاجة تنزف الم من قسوتك!!!!!
ياله من شعور مؤلم غريب ....ان تحاول منع يديك من الوصول
الى شيء تحبه.
آآآآآآآآآآآه يالها من مكابرة,,,,ان ترى قدوم من تحب فتعود ادراجك.
كم عذبني هذا الشعور المؤلم الغريب ,,,,حينما احاول جاهدة ان ادفن قلبي بين ضلوعي ..
ان اقتل كلمة على عتبات شفاهي ......
عندما احس بحرارة جسدي وتقطع اوصالي وتبعثر امالي ...
وارى جثة حبي ملقاة بين يدي!!!!!!!!!!
فابكي ولا اجد من يجفف دمعاتي واطلق صرخات ولا اجد من يسمعها.
أين العدالة في الهوى؟؟؟؟؟؟
أين العدالة بين المحبين؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههه انه مجرد كلام ينسج من عالم الاباطيل
فلا عدالة في عالم الحب........ولا مجال لوجود العدالة امام كلمة التضحية
فمنذ متى ونحن نرى الحب مقرون بالتضحية ......
فكيف لي اليوم ان اقرن الحب بالعدالة...؟
ولكن يا معشر العشاااق والمحبين ....
يا من تتحدثوون بلغة العيون.....
ما ذا افعل بجثة حبي الملقاة بين يدي ؟؟؟؟
وقد خلفها لي الحبيب الذي لم اعرف الحقد عليه,,,,
هل ادفنها بين ضلوعي ؟؟؟او ارميها لرياح الحب ؟؟؟؟
لترحل بها بعيداا بعيدااا عني ,, ولكن الى اين وهي ملتصقة بيدي
ودمعها المسفوح ملىء المكان
ودمعها قد غطى سفوح الجبال مع كل دمعة لها كلمة تعبر عن الماسي......
احس بها مخنوقة ,,,, احس بها مكبوتة الاحساس......
اشعربجثتك تناجيني تقول لي ::::::
ابقى بعيدة عني ,, ابقى بعيدة عني ,,!!!
ابقى عينيك الجميلتين خاليتين من الدموع ,, وقلبك الماسي لا تدخلي عليه سوى خيوط الشمس الدافئة,,,,
ولتعطر وجنتيك بزهور الفرح والسرور,,,
ارجوك يا حبيبي لا تدخلي عالم الحب الماساوي.
فانت ارق من ان تذبحي بساكاكين غدره....
وقلبك اطهر من ان يسكن بترهات العشاق الكاذبين ....
فانت سحابة بيضاء يعلو وجهها ابتسامة مشرقة فلا تحرقها بالدموع والسهر......
صغيرتي فلتسمعي كلام جثة حبيبك ,,,,,
ولترحلي ببقايا جسدك,,,,,,
فيكفيك من غدر المحبين ان تلقى بين يديك جثتك.

مع احترااااامي لكل العاشقين
هذا حالي مع جثة حبي؟؟؟؟؟؟؟؟

Posted: 28/8/2010 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

 

اتفقت أنا وقلبي نبقى عن الحب بعيديـن واتفقت واياه نعيش باقي العمر وحيديـن


وقلت مستحيل أحب حتى لو كان ميـن ايه هذا كلامي بس كان أول مو الحيـن

 

 

 

 

Posted: 28/8/2010 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقـي لـك

اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك
...
حبيبي لا تجيني قول.. وين انت؟ وانا اجـي لـك
ابيك تقول وين انت.. وعلى عيوني انا اسعى لـك
...
وربي فوق روس الشوك.. لا اخلي القلب يمشي لك
واخلي ظلالي يسبقنـي.. قبـل يحضنـي منزالـك
...
ثواني بس.. ابتهندم.. من عيونـك وابهـدي لـك
في عينـك ضحكـةٍ حتـى تكحـل عيـن عذالـك
...
يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك
...
قضى دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
ابنثر من ورا عيوني.. دمـوع عيـون ترحالـك
...
تعبت اهرب من الاشيا البسيطـه مـن تفاصيلـك
تعبت اسأل زوايا البيت.. عن اول واخر احوالـك
...
وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهـدي لـك
عصافير الرضى ترفـرف علـى بيبـان مدخالـك
...
هنا ترمي صباح الخير.. قبل لا تروح وادعي لـك
وهنا تضوي مساء الخير.. في عيني مـن هلالـك
...
انا من الليل يقطفني.. شعوري لـك واغنـي لـك
انا من الصبح يليّلني الحزن.. مـن لـون موالـك
...
حرام الليل ماهو ليل..! اذا مـا كنـت فـي ليلـك
وحرام الصبح ماهو صبح..! اذا ما كنـت فظلالـك
...
تروح وقلت: احط روحي.. علـى كفـي واناديلـك
نزعت العمر مـن شفـت الغـلا بالـروح نادالـك
...
بربك قول: وش سوى الفـراق بوجـه منديلـك؟؟
تسيل الوان طيفي فيـه الـى مـن البكـا سالـك
...
حبيبـي لا يبكيـك الفـراق ولا يـهـد حيـلـك
اخاف الدمع من عينك يجفف صورتـي ببالـك..!
...
تعال احتاج اسولف لك عـن الايـام واشكـي لـك
وافض غيم الحزن وانثر حنيـن الشـوق بقبالـك
...
تعال وحـط فـي قلبـي همـوم الفرقـا واشيلـك
لان القلب ماهو قلب اذا فـي نبضـه مـا شالـك
...
وقف دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
اخاف ابكي من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك..!


 

Posted: 28/8/2010 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

الحزن والامل

الحزن الدفين يكمن في القلب وتترجمه العيون الى عبرات


يخرج اهات متقطعة لا احد يسمعها الا انت وحدك الحزن


المرافق لك منذ الصرخة الولى وانت تطل على الدنيا يظل


ملازما لك لا يفارقك تحمله معك اينما رحلت وارتحلت حزنك


وحدك تشعر به ولا احد يستطيع ان يخفف عنك يسافر معك


يجلس بجانبك مها حاولت ان تنسى يذكرك ويقول لك لا


تنسى تحس به وانت بين الناس ولا احد يعرف كم انت حزين


تحاول ان تبتسم وترسم السعادة على وجهك لكنك حزين .

 


احيانا يظن الجميع انك سعيد ولكن انت حزين حزنا ابديا لا احد


يفهمك ولا تستطيع ان تشرح لاي احد سبب حزنك لانك حزبن


ولا احد يستطيع ان يجعلك سعيدا لا نك خلقت كي تكون

حزينا.

 


ربما يفهمك من يحس نفس شعورك تبكي ولا يراك احد كم


بللت سريرك ولا احد يسمعك وترتاح عندما تبكي وتقول لا


احد مثلي وكم تتمنى لو يوجد في الدنيا من هو حزبن

كحزنك .

 


مختلف انت عن الاخرين ولا احد يشبهك فحزنك ليس كحزن

الاخرين ولهذا انا حزبن .

 


اقاوم حزني بكل صلابة كم انا قوي وانا اتحدى دموعي .

 


كم انا قوي وانا اصد نظرات الاخرين عني .

 


كم انا قوي وانا ابتسم في وجه الاخرين رغم حزني .

 


كم انا قوي وانا اصادف حزينا مثلي .

 


كم انا قوي وانا اصلي .

Posted: 28/8/2010 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

أتدرين أنى بكيت .. بعد أول قصيدة حب أكتبها

وتدرين أني سأبكي أكثر ..

بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها

بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها

فأنا أبكي لأكتب .. وأكتب كي لا أبكي

وتلك هي المعادلة الصعبة ..

وحملتُ جرحي على أكتافي العذراء

وسرت إليكِ ..

وحُلمي أن أجد الدواء

رحيقاً عذباً ينساب

من شفتيكِ ،،،

بسمة في فؤادي..

يا نجمة في سهادي..

يا زهرة حبي وعشقي وودادي..

أهديكي عمري ..

وهل يهدى العمرُ إلا لذات الدلالي،،

أحببتُ فيكِ بريق عينيكِ

فسحرُ عينيكِ ليس له مثيل

وقعتُ أسير حبهما من نظرةٍ

من لفتةٍ للطرف الكحيل


لو جمعتي البحر في عينيكِ

لا أبالي...

لو زرفتي البحر دمعاً

لا أبالي...

لو حفرتي بالدمع قبراً

لا أبالي...

لو قتلتي الحب بيديكِ

لو دفنتي في القلب جمراً

لن أبالي،،،

منذ مده.. وأنا تائهٌ في الدنيا غريب..

منذ مده.. لم أرى فيها عينيكِ

لم أسمع نغمات صوتك

منذ مده.. والشوق في صدري لهيب..

أين أنتي مني!

لِم أبتعدتي عني!

هل نسيتي الحب...

أم تناسيتي الحبيب !!

إذا سألت عن الحب.. فهو في قلب حبيبتي

إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبتي

إذا سألت عن الصدق .. فهو في كلام حبيبتي

وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده

في نظرةٍ.. من عين حبيبتي

قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي

قالوا لماذا تحب!.. قلت حبيبتي

قالوا كيف تحب!.. قلت حبيبتي

قالوا لم نفهم!.. قلت يكفيني...

عقل حبيبتي

 

Posted: 28/8/2010 - 1 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

ياللى بليتنى بنار فرقاق

قلى كيف احيا حياتى بدونك

صعب اعيش ايام عمرى بلاك

وانا اللىّ فهوالك صرت مجنونك

قلىّ كيف وصار قلبى يغلاك ويهواك

وصارت حياتى متساوى بدونك

بتمنى لو لحظه فيها القاك

واتمنى لو عينى تناظر عيونك

انتى الغلا وروحى فداك

لو شفت يوم الدمع بجفونك

العمر لو لحظه بس اعيشها وياك

والعمر ميساوى غير لحظه وجودك

انا اللىّ صرت معشك سواك

بحلم بلحظه قدامى اشوفك

اضمك لصدرى وقول بهواك

والله حياتى متساوى بدونك



يارب تعجبكم

تحياتى لكم
<!-- google_ad_section_end -->

Posted: 26/8/2010 - 1 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 1 Votes



ملح .. وجرح .. لا يلتقيان

فكيف تطلبين الصلح !

وأنتِ ملح جراحي ..



في الماضي .. كانت دموعك غالية عندي ...

واليوم .. هاأنتِ تبكين ..

ومهما تبكين ..

فدمعكِ .. لن يغسل جروحي ..



صباح الخير .. يا أجمل إنسانه تسكن قلبي

وتجري بدمي .. وتعيش بين ضلوعي

صباح الخير .. يا أجمل ورده في بستان حياتي

.!رغم أن حياتي كلها لا توجد بها زهرة سواكِ



كثيراً ما فكرت بالابتعاد عنكِ ..

لكن دمعكِ .. كان يقطع علي المحاولة

فعذري لضعفي .. أنكِ تحبيني ..



أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك

أن أقلب خفاياكِ ..

لأعرف كيف تفكرين بي

ومتى يتملك حبي حناياكِ ..

لأعرف مقدار شوقك .. و عشقك ..

لأكشف سر السحر .. في عيناكِ ..



حبيبتي .. في الماضي كانت الدائرة

تقتصر علينا ..

واليوم .. علم بحبنا الكثير ..

فاتسعت الدائرة .. وستظل تكبر ..

حتى نغرق فيها ،،



لاشيء في هواكِ ...

يستحق النسيان !!



أتدرين أنى بكيت .. بعد أول قصيدة حب أكتبها

وتدرين أني سأبكي أكثر ..

بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها

بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها

فأنا أبكي لأكتب .. وأكتب كي لا أبكي

وتلك هي المعادلة الصعبة ..



وحملتُ جرحي على أكتافي العذراء

وسرت إليكِ ..

وحُلمي أن أجد الدواء

رحيقاً عذباً ينساب

من شفتيكِ ،،،



يا بسمة في فؤادي..

يا نجمة في سهادي..

يا زهرة حبي وعشقي وودادي..

أهديكي عمري ..

وهل يهدى العمرُ إلا لذات الدلالي،،



أحببتُ فيكِ بريق عينيكِ

فسحرُ عينيكِ ليس له مثيل

وقعتُ أسير حبهما من نظرةٍ

من لفتةٍ للطرف الكحيل



لو جمعتي البحر في عينيكِ

لا أبالي...

لو زرفتي البحر دمعاً

لا أبالي...

لو حفرتي بالدمع قبراً

لا أبالي...

لو قتلتي الحب بيديكِ

لو دفنتي في القلب جمراً

لن أبالي،،،



منذ مده.. وأنا تائهٌ في الدنيا غريب..

منذ مده.. لم أرى فيها عينيكِ

لم أسمع نغمات صوتك

منذ مده.. والشوق في صدري لهيب..

أين أنتي مني!

لِم أبتعدتي عني!

هل نسيتي الحب...

أم تناسيتي الحبيب !!



إذا سألت عن الحب.. فهو في قلب حبيبتي

إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبتي

إذا سألت عن الصدق .. فهو في كلام حبيبتي

وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده

في نظرةٍ.. من عين حبيبتي



قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي

قالوا لماذا تحب!.. قلت حبيبتي

قالوا كيف تحب!.. قلت حبيبتي

قالوا لم نفهم!.. قلت يكفيني...

عقل حبيبتي



أكتب لكِ للمرة العشرون

بعد أن وصلني ردُكِ الأول

لأخبركِ عن شوقي المجنون

وقلبي الذي عنكِ ما تحول

أُحبكِ أنتِ كحيلة العيون

طويلة القد آهٍ والرمش أطول



في كل يوم تكبرين يوم ..

وفي كل لحظه يكبر حبك في قلبي ..

فأليك حبيبتي أهدي أغلى ما لدي

أهديكِ عمري ...

فكل عام وأنتِ عمري ..!



بحثت في القواميس ..

بحثت في اللوغاريتمات

عن كلمةٍ واحده تصف مقدار حبي ..

فلم أجد سوى كلمة ..

أعــشــقـُــك

فيكفيكِ تواضعاً..

أنكِ عشيقتي،،



يخونني النسيان في كل لحظه..

لأني أذ***ِ في اللحظه..

ألف مره..



حبيبتي .. أرجوكي تحملي جنوني الصغير

لأنكِ جنوني الأكبر ..



بالعاميه



لا..لا.. تحبسين الصرخة

في غفلة أحلامي..

لا.. وش تفيد الصرخة

في لحظة إعدامي..

الموت أصبح قدر.. والفرقه أكيدة

وبالقلب باقي جرح

للعشق ضامي ...



ألهث من ورى ظهر القصيدة ..

وأجري أشرب ظما الخوف

خوفي عليكِ ..

خوفِك يزيده..

وأنتي و أنا نعشق الخوف



غيرتك تسعدني

يا كل عمري وهناتي..

غيرتك تسعدني

يا أغلى من روحي لذاتي..

ولو ماهي غيرتك

مالها معنى حياتي،،،



لا تسأليني عن اللي جرى أمس ..

يومٍ ما شفتك فيه .. ما أحسبه من حياتي !!



تبقين.. أنتي الأمل

تبقين.. بسمه يحويها الخجل

تبقين.. لو دمعي أنهمل

تبقين انتي الأمل

تبقين فرحي .. وجرحي

لو ما أندمل

تبقين أنتي الأمل

تبقين أنتي بقلبي

وبقلبي لك دايم محل

تبقين.. وأنتي الأمل



أبتدينا بلقا ... وانتهينا بوداع ..

بسمة شفاتك كانت لقا ..

ودمعة عيوني صارت وداع ...



وأقول آيه .. اجرحي .. مجبور أنا جرحك أشيله ..

مجبور أعيش ودمعتي فعيني ..

والحسرة تكويني ..

خسارة ضاع الهوى .. واللي بقى ..

جرحك .. بقلبي أشيله !!



في الماضي .. كنت أبي أكبر ..

بسرعة أكبر ..

والحين .. كفاية يا عمر تجري

...كفاية سبقت الريح



قالوا وقالوا .. وسمعتهم يقولون أكثر..

عني وعنك.. دايم كلامهم يكثر..

قالوا تحبه..

وقالوا هو بعد أكثر..

يعشقها موت ..

وهي عمره وروحه وأكثر..

وأنا وأنتي بس نطالع

مابيدنا غير السكوت..

وقولنا جعلك تموت..

يالحاسد لك الله هو أقوى منك وأكبر..

وسمعتهم دايم ..

عني وعنك كلامهم يكثر..!



حبيبتي لا تسأليني في غيبتك شلي جرى وصار

ترى الزمن وقف ..

وما جادت الأيام بشي جديد !

Posted: 20/8/2010 - 1 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes
هى بالنسبالى بنوته حلم جميل فى حدوته
 
وعلى صوت الموسيقى الحنون وموجة البحر المجنونه
 
كتبتلها كلمات صغنتوته
 
عن يوم لما قابلتها
 
وجه على بالى انى اقولها
 
كلمه على لسانى نطقتها
 
من غير ما احس وقته
 
بحبك يا نور حياتى وضلها
 
يا شمس دنيتى ودفئها
 
حبيتك من اول ما جت عينى فى عينك
 
وقلبى خبط على باب قلبك وبقولك
 
حبيتك وبحبك وهاحبك لاخر دقيقه فى عمرى وعمرك
 
وبوعدك طول ما انا عايش هاسعدك على قد ما اقدر فى حياتك ودنيتك
 
انتى اول حب فى حياتى وهتفضلى حبى الوحيد يا حياتى
 
انتى البنوته اللى لاقيت معاها كل حاجه بتمناها
 
لاقيت معاها معنى الحياه والسعاده
 
شبهتها بشمس الدنيا فى شروقها وطلتها
 
بتنور عليا الدنيا بضحكتها ورقتها
 
واما بتنزل دمعه من عيونها على خدودها
 
بتغرب شمس الدنيا بعد سكونها وشروقها
 
عايشه بعيد عنى ولكن من جوه قلبى بغنى
 
وحشتينى يا اغلى ما عندى فى ايامى وسنينى
 
خدينى فى حضنك ضمينى
 
وبين ايديكى نسينى
 
هموم الاحزان واحضنينى
 
وبشفايفك على خدودى بوسينى
 
وفى عالم الشوق ارمينى
 
ومن حنانك اسقينى
 
وبغرامك اروينى
 
ده انا عطشان وفى بحر حبك غرقان
 
وكتبتلك الكلام ده عشمان
 
انك تحبينى كمان وكمان
 
يا احلى بنوته فى كل زمان ومكان
Posted: 24/7/2010 - 4 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 1 Votes

قصيدة كتبتها الى شمعة قلبي التي انطفئت وانا بعيدا عنها اكتب ودمعي علا خدي يسيل وجرحي في قلبي له هديل اكتب لكي ياملاكي ولكن لم تعد عيناي تراكي اكتب والدنيا تواسيني بفقدان شمعتي ونورعيني صغيرتي رحلتي دون ان تودعيني صغيرتي اين القاكي بعدالرحيل لم اعد اقوى علا الحراك ابكيكي ليل نهارولكن لاتعودين ابكيكي في منامي واحلامي ولكن لاتعودين اين اجدك ياشمعة انطفئت في عيناي اين اجدك ياوردة انقطفت من بين يداي اين ذهبتي انا انتضرك لماذا لاتعودين قلبي حزين متى تعودين انا انتضرك ولكن لاتعودين اراقب الطرقات ولكن لاتعودين انضرالى السماءالى النجم الى القمرارى وجهك الحزين صغيرتي اين تذهبين انتضريني انا قادما اليكي لاتذهبين فاانا مشتاقا اليكي اريد ان اراكي اريد ان اضمك الى صدري واشتم رائحتك الزكية صغيرتي انتضريني انا قادمااليكي اريد ان اراكي وااقبل جبينك الصغير صغييرتي انتي شمعتي التي انطفئت وانا بعيداعنها صغيرتي لقدرحلتي عني دون وداع دون ان اراكي صغيرتي قلبي دمره الاسى والفراق شمعتي لاتنطفئي اضيئي قلبي بنورك البراق وردتي اريد ان اشتم رائحة عطرك لاترحلي لم اعد اقوى على الحراك بعد الفراق صغيرتي الله يعلم وانا لااعلم هواراد لكي الرحيل فاسكني فسيح جنانه وانضري الى قلبي الحزين وادعي لنا في الدنياصغيرتي وان يجمعناالله سوية باالاخرة يارب ارحمها واقفر لها واجعلها من عبادك الصالحين يارب العالمين
<!--google_ad_section_end -->
 


 

Posted: 24/7/2010 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes
ياتي المساء وانا انتضر القاء انتضرمحبوبت قلبي فداءاراقب السماء اين فداء اعدالنجوم بلا جفاء وانا انتضرالقاء انتضر محبوبتي فداء ولكن لاتاتي فداء خاب الرجاء وتعب وانا انتضر اللقاء اين انتي اين فداء لاتاتي قلبي يخفق من اجل اللقاء ولكن دون لقاءذهب المساء ولم تاتيفداء اين هي في الارض ام في السماءهي في قلبي ولكن لااراها لااسمعها بل احس انها تاتي من اجل القاءهيا نجمة في اسماء اني اراها لقد وفت بوعدها وجائت من اجل اللقاء

 

Posted: 24/7/2010 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes


متى ترجع ابي اسمع انا صوتك ابي اسمع صدى وحلا كلامك

متى ترجع مشتاقة لك ؟ ابي اشوف سارق قلبي وروحي

طالت الغيبات والليالي وانت يا صاحبي مازلت غايب

وينك ابي انام في حضنك ابي احس بوجودك قربي

ماسمعت بالمثل الي يقول: من طول الغيبات جاب الغنايم ؟؟

متى ترجع ابي ابقى معاك طول العمر نكون حبايب

مانفترق مهما طال الزمن ودارت الايام والليالي

لاتهتم بكلام الناس المهم انا وانت بس في الدنيا

بس مو خوفي انك تصير روميو وانا اصير جوليت

او انك تصير نمر بن عدوان وانا اصير وضحة بنت عجلان

متى ترجع ؟؟؟

Posted: 24/7/2010 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes

>> >>> حبيبتي…‏أحبك
>> >>>
>> >>> الله يقطع شكلك
>> >>>
>> >>> حبيبتي… ‏أحبك
>> >>>
>> >>> الله يخلف على
>> >>> اهلك
>> >>>
>> >>> انا بدونك
>> >>>
>> >>> > متل الشارع بدون اناره
>> >>>
>> >>> > متل التقاطع بدون اشاره
>> >>>
>> >>> > متل السلطه بدون
>> خياره
>> >>>
>> >>> > متل السواق بدون سياره
>> >>>
>> >>> > متل الحديقه بدون شجره
>> >>>
>> >>> > متل الثور بدون بقره
>> >>>
>> >>> > متل الصحراء بدون بعير
>> >>>
>> >>> > متل بوش بدون بلير
>> >>>
>> >>>متل الأهبل بدون هبلة
>> >>>
>> >>> متل عنتر بدون عبله
>> >>>
>> >>> آآآآه......
>> >>>
>> >>>انا النار وانتي الدخان ‏انا الزلزال وانتي
>>البركان
>> >>>
>> >>> > انا بدونك اضيع
>> >>>
>> >>> > انا بدونك بالشوارع بصيع
>> >>>
>> >>> > انا بدونك
>> >>>متل الخروف بدون قطيع
>> >>>
>> >>> > انا بدونك حالي فظيع
>> >>>
>> >>> > انا بدونك سلطة بدون ليمون
>> >>>
>> >>> > انا الكهرباء وانتي الليت
>> >>>
>> >>> > وانا مارق مريت
>> >>>
>> >>> > جمب ابواب
>> البيت
>> >>>
>> >>> > منشانك حنيت
>> >>>
>> >>> > انا روميو وانتي جوليت
>> >>>
>> >>> > انا سوبرمان وانتي طيارته
>> >>>
>> >>> > انا باتمان وانتي سيارته
>> >>>
>> >>> > انا عشانك اشتغل تاكسي
>> >>>
>> >>> > انا الميراندا وانتي الببسي
>> >>>
>> >>> > انتي القشطه وانا الزيتون
>> >>>
>> >>> > انتي نعناعه وانا ليمون
>> >>>
>> >>> > انتي الجزيره
>>وانا سبيس تون
>> >>>
>> >>> > انتي بومبا وانا تيمون
>> >>>
>> >>> > انتي العراق وانا صدام
>> >>>
>> >>> > انتي الهند وانا الافلام
>> >>>
>> >>> انتي الباب وانا المفتاح انتي الضفدعه وانا التمساح
>> >>>
>> >>> > يا اجمل من بنات المغرب واليونان
>> >>>
>> >>> > آآآآآه ياريتك بنت الجيران
>> >>>
>> >>> > انا لعيونك بغلب جاكي شان
>> >>>
>> >>> > واعبر المحيطات
>> والخلجان
>> >>>
>> >>> > واصارع في حلبة الثيران
>> >>>
>> >>> > يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستان
>> >>>
>> >>> > آآآه...انا وانتي احلى معنى للحب
>> >>>
>> >>> > انا المتر وانتي الشبر
>> >>>
>> >>> > ليش انتي الشبر..؟؟؟
>> >>>
>> >>> > لان حبي إلك هالكبر
>> >>>
>> >>> > لااا حبي لك أكبر من موج البحر
>> >>>
>> >>> > حبي لك كثر مافي العالم قهر
>> >>>
>> >>> كثر مافي لبنان بنات حلوات
>> >>>
>> >>>
>> >>> > كثر مافي هولندا ورود
>> >>>
>> >>> > كثر مافي امريكا يهود
>> >>>
>> >>> > كثر مافي الصومال مجاعه
>> >>>
>> >>> > كثر مافي لبنان صياعه
>> >>>
>> >>> ااااااه....احـــبــــك


« Last Page  |  viewing results 1-15 of 33  |  Next Page »