Search:
Advanced Search
Posted: 22/6/2012 - 0 comment(s) [ Comment ] - 0 trackback(s) [ Trackback ] - 0 Votes
Category: رياضة

 

باشرت نيابة الزيتون تحقيقاتها في واقعة تقديم ربة منزل ابنه شقيقتها، 13 عامًا، طالبة، لصديقها، والاعتداء عليها جنسيًا بعد توثيقها بسلك كهربائي، وتبين من التحقيقات أن المتهم على علاقة غير شرعية بربة المنزل، وقال في التحقيقات إنها تقيم معه في الشقة ومتزوج منها عرفيًا.  

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهم الاغتصاب وحيازة سلاح ناري ومواد مخدرة، واستعجال تقرير الطب الشرعي وسرعة ضبط وإحضار خالة المجني عليها.

وتبين من التحقيقات التى جرت بإشراف المستشار أحمد البحراوي، المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إن «خالة» المجني عليها استدرجتها بحجة شراء احتياجات المنزل وتوجهت بها إلى منزل صديقها.   

وأكدت تحريات المباحث التى تم إرفاقها بمحضر تحقيقات النيابة أن المتهم على علاقة غير شرعيه بـ«خالة» المجني عليها، وأنها اعتادت التردد على منزله، ويوم الجمعة الماضي استدرجت الطفلة إلى منزله واعتدى عليها جنسيًا.

واجهت النيابة المتهم بالاتهامات المنسوبة إليه، فنفى ما هو منسوب إليه وقال إنه على علاقة بـ«خالة» المجني عليها ومتزوج منها عرفيًا منذ فترة طويلة وأنها تقيم معه بمسكنه.

بدأت الواقعة ببلاغ إلى قسم الزيتون من «ناهد .س»، ربة منزل بقيام شقيقتها «ميادة»، ربة منزل باصطحاب ابنتها، «أمل .م»، 13 عامًا، طالبة، لشراء بعض المستلزمات، وفوجئت بعودة نجلتها في حالة انهيار تام.

وأضافت فى البلاغ أن ابنتها أكدت لها أن خالتها اصطحبتها إلى مسكن أحد الأشخاص، تعدى عليها جنسيًا، وفض غشاء بكارتها عنوة، بعد توثيق يديها بسلك كهربائي، وأكدت التحريات والتحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقة المبلغة، بالاشتراك مع «محمود .ع»، عاطل.

Delicious Digg Facebook Fark MySpace