بحث
بحث متقدم

هذا انت

 

وهذا الطريق امامك

 

لا ينقصه سوى خطواتك الراحله

 

لقد غنيت لي الرحيل بالحان المواساة

 

لقد ودعتني بالترحيب بصفحه جديده


ظننت انني حبك


ظننت اني ملكة العرش المتصدر بقلبك


لن الومك ارحل

 

ارحل واوعدك انني سأكمل رحلتي بدونك

 

ربما سأبكي قليلا

 

وربما بكيت كثيرا

 

هاك حبي خذه في طريق الرحيل

 

وهاك قلبي دسه في خطواتك المغادرة


ارحل يامن كنت حبيبي

 

 لا تظن انك واسيتني قبل الذهاب

 

فكان رحيلك دمعه على جبهة ذكرياتي

 

سوف انساك قبل ان تكمل خطوتك الاولى

 

لانك في النهايه من وضعني بين اقواس النسيان


جافاني النوم خاصمني زماني

 

طوال الوقت من المي اعاني

 

حبيبي كيف تهجرني وقلبي اشتكى وكواه الشوق من ان لان

 

وتتركني دون سبب او علة فيفرح حاسدي ويقل شاني

 

ازور حدائق العشاق ليلا عساني القاك بها عساني

 

تعال وخفف الالام عني بلقياك المكلل بالاماني

 

دع الاحزان تهرب من حياتي اعد لي بسمتي ولك امتناني

 

كتبت انت حياتي ورفيق دربي فراقك دمعة ملات كياني

 

اوقع بالختام على قصيدتي حبيبتك الحزينة يا اناني

::يــــا حُبًّــــــــــا لــــــــــم يُخْلَــــــــقْ بَعــــــــــدْ

 


يا شَوْقًا كالمَوْجِ بِصدري يا عِشْقًا يَجْتاحُ كِياني

يا أجمَلَ رَعْشاتِ اليَدْ يا صُبحًا يُشْرِقُ في وجْهي

يا فَجْرَ الغَـــــــــدْ يا جُزُرًا تَمتدُّ بعَيني

وبُحورًا أغْرَقَها المَدْ الحُبُّ كموْجٍ يُغرِقُني

والشَّوْقُ الجارفُ يَشتدْ والعِشقُ يَجيءُ كتَيَّارٍ

يَجرِفُني مِنْ خلْفِ السَّدْ يا أجملَ عِشــــــــقٍ

 
جرَّبْتُ

 

أنْ أعشَقَ حُبًّا لا يُوجَدْ أنْ أعشَقَ حُلْمًا يَتَبَدَّدْ

أنْ يُصبِحَ حُبِّي نافِذَةً

أفتحُها ..

عُمري يَتجَدَّدْ

أنْ أَبقَى العُمْرَ على مَوعِدْ

مُنتظِرًا عَودَةَ أحبابي مُنتظرًا شَمسًا لا تأتي

لِيَدُقَّ الضوءُ على بابي

يا حُبًّا لنْ يُخلَقَ أَبَدا

أشواقي نارٌ لا تَهْدَا
 
قدْ تَبقَى الأحلامُ بَعيدَةْ قد يبقَى وَجهُكِ في نَظري

شَيئًا لا أُتْقِنُ تَحديدَهْ أَحيانًا أجْمَعُهُ خَيْطًا

أغْزِلُهُ وَجْهًا من نُورْ أحْيانًا ألقاكِ رَحيقًا

 


ألقاكِ عَبيرًا ،

وزُهُورْ

أحيانًا يُصبحُ شلاَّلاً ،

وبُحَيرةَ ضَوءْ

أحيانًا يُصبحُ لا شَيءْ

أحيانًا وَجْهُكِ يَتَحدَّدْ ..


يَكْبُرُ في عيني

 

يَتمــــــــــدَّدْ ،

 
يَتجمَّعُ كالطَّيفِ قَليلاً وأراهُ سرابًا يَتبدَّدْ

معَ أنِّي دَومًا أتَأكَّدْ أنَّي لنْ أجِدَكْ ..

في يـــــــــــومٍ لكنِّي أحلُمُ باللُّقيا

فأرانا الآنَ على موعِدْ


وسأبقــــــــى العمـــرَ

 

علــــــــــــــى موعِــــــــــدْ

بين ساعات الليل بين جوارح النهار
اراك هنا قريبا مني
اراك تمسح الدموع
اراك تشفي الجروح
أتلك اوهام سيدي
ام انك تاتيني  حقا لتشفيني
اجب ارجوك فان النار تكويني
هل انت من اراه بنومي
يمسح بسحر على ذاك الألم فيعلنه صريعا
ويطلق بحنان نظرته على تلك الدموع فتعلن استسلامها
ام انه شخص اخر
وكيف يكون شخص اخر وانت الشخص القادر على قتلي
و بلمسه منك أحقق رجائي

ابتسم.....
ابتسم فأت اليوم ملكي
ابتسم انا اليوم حبيبتك

ابتسم....
ابتسم لو ضاع الرجاء بالوصال
سيبقى الحب في قلوبنا شامخا كالجبال

ابتسم.....
ابتسم لو اخذني القدر وضاع الحنين ومات النصيب
ابتسم وأعلن الفرح مغنما فقد كنت  يوما في قلبي الحبيب

ابتسم....
ابتسم ان حان وقت الرحيل
سيبقى الحب حياً في دنيا المستحيل

ابتسم سيدي ابتسم فلا تحسبني في بعدك عديم الاشواق
ففي كل ثانيه اموت وأحن اليك واشتاق

فقسما بالذي انزل الثلج فوق الهضاب
سيبقى حبك نصيبي حتى ألبس الابيض تحت التراب


قلب محطم بالهوى وقلم يكتب بحروف الدمُ

 

كلام استحال لفظه يحوي بكاء جرح متيمُ

 

اجرح سيدي ولا تبالي فان قلبي اليوم صم ابكم

 

فما عاد كلامك يحيي الفؤاد وماعدت انت الملهمُ

 

ابعد عيناك فلم تعد تلهمني ولم تعد انت ذاك الحق المتكلمُ

 

ارحل كما ترحل النسمات في الصيف وهي بحرِّ الشمس تتلعثمُ

 

ارحل ولا تنظر ان قتلت روحا وثق ان كل جرح بعد النزف مرممُ

 

شدي الرحال يا نفس واعتصمي فما عاد للحب مذاق ومطعمُ

 

سيري وحيده في ذاك الدجى فقد اصبح الحب عليكي محرم

 

تسلحي بالصبر فما عاد الحب يعنيكي وماعاد يرسم فرحا وخوفا مدغمُ

 

عودي من حيث اتيتي يوما يانفسُ ذلك لك اسلمُ

 

ارحلي بــــــــــــــــــــــعيدا

 

ارحلي وان قابلتي طيفه يوما قولي اني جاهلة به ولا اعلمُ

 

 

سافر شب على بلاد الغربه وقرر انو ينام بالفندق فات اخونا عالفندق

 

ممكن غرفه من بعد اذنك

 

بتحب تكون بالغرفه لحالك ولا مع القطه

 

يارجل شو بدي بالقطط

طيب نجيبلك العشا فورا

 

اي والله ياريت

 

طيب بتحب تتعشا معك القطه

 

ييييييييييي والله هاد يلي ناقص اكل انا وقطه

 

اليوم التاني

 

طلع الشب من غرفتو

 

شاف وحده شقرا بيضا عيون زرق طويله رشيقه بتشهي القلب

 

ام قرب منها وقللها ممكن نتعرف يا حلوة

اكيد انا اسمي

^

^

^

^

^

^ القطه وانت مين؟

 اهئ اهئ 

انا الحماااااااااااااااااااااااااااااااار

  هندي يقول قصيده


إسم أنا كومار عتيق ,,,,,,,,أخو أنا والله صديق
بابا أنا شيبه كبير ,,,,,,,, ماما أنا مريض كتير
أخو أنا كلو صغير ,,,,,,,, مافي فلوس أنا فقير
عشره سنه شغل هنا ,,,,,,,, مافي شوف أهلي أنا
ممكن موت أنا هنا ,,,,,,,, فكر مشغول تعبان أنا
أتنين سنه مافي فلوس ,,,,,,,,كفيل كلام بعدين يشوف
والله هرام لازم فلوس,,,,,,,, مسلم أنا مافي هندوس
لازم أنا سفر رمضان ,,,,,,,, إنسان أنا مافي هيوان
لازم أنا روح بلد ,,,,,,,, سوي زواج جيبو ولد
كفيل كلام هدا بلد ,,,,,,,, مافي زواج مافي ولد

ا! نت شغل هنا حمار ,,,,,,,, مفهوم كلام يا كومار

كفيل أنا كرشو كبير ,,,,,,,, ممكن ياكل لهم خنزير
أنا كرشو كتير صغير ,,,,,,,, لو نفختو والله يطير
جيتو بلد شعر كتير ,,,,,,,,شعر أسود سمسم حرير
دهين شعر كلو يطير ,,,,,,,, مافي صغير مافي كبير
سكن أنا غرفه صغير,,,,,,,, مافي مكيف مافي سرير

القطه



اقول مياو من قلبي* اقول مياو في فراقك

تذكر يوم ذاك الكلب*عضك مع طرف ساقك

وقلت مياو يا رجلي*و انا ربطت لك ساقك

حبيبي لاتقول مياو *اخاف تزيد باشواقك


القط



نسيتي اخر زباله * نسيتي حبنا فيها

نسيتي علبة التونه * ضربتيني و اكلتيها

وصرت ابكي اقول مياو*وعيني طايره فيها

ولكنك جحدتيني * طردتيني وخذتيها

واخر ما اقول مياو * طالق كان عديتها
<!-- google_ad_section_end -->

 


لقد آن الأوان لكي أبوح لك بما يجتاح فكري وقلبي وهو تكسير

الحواجز التي بيننا...أعرف أن هذه الأفكار بنفس الوقت قد تدور في

رأسك , ولكن لابد ان تفهمي جيدا أنني لا اريد واتمنى لك سوى

أن تكوني معي والى جانبي الى الأبد فالحياة التي أعيشها بدونك كأنها

جهنم الحمراء ... صديقني ذلك احساسي .. فهل تلبين طلبي تخلعين

عنك هذه الأفكار البالية ولنبدأ معا صفحة جديدة وتبدلي الهموم كما تبدلين

عباتك حتى يراك الناس كما انت على حقيقتك اما انا فاريد ان أقطع

جميع علاقتي السابقة مع ال* اللطيف وكل ما اتمنى ان يكون على

يديك لأرتاح ويرتاح قلبي ولكي ازداد شجاعة وقوة واستطيع اقتلاع

الحزن الذي ملكني .. واتعبني فلا تصدقي الا ما ترينه من خلال

عينيك .. ولا تتعجبي فتلك هي رغبتي في الدنيا وحقا اقول ان وجهك

نور أضاء ظلمات حياتي التعيسة التي كانت بدون مبالغة بدونك

بؤس و شؤم وكلما نظرت اليك وتكلمت معك كان كلامك وصوتك

كالموسيقى التي تعزف احلى الالحان حتى ظننت ان باقي الأصوات

نهيق وعواء!! ولا انسى ذلك اليوم الذي عرفتك فيه فقد كان حقا يوم

ولادتي من جديد في هذه الدنيا وعمري الذي مضى بدونك كان

ملعونا وثقيلا ... فصدقيني هذه هي الحقيقة اقولها بكل صراحة ))

حتى الان تبدو لكم الرسالة واضحة وطبيعة ولكنكم لو علمتم ان المرسل

كتب ملاحظة في اخر الرسالة تقول



كتب



اممممممممممم




وصلنا على خير




{ الرجاء قراءة سطر وترك سطر حتى تفهم الرسالة جيدا ويفهم المعنى المقصود اكثر }





ارجعــــو اقروهــا مرة ثانية وبتعـــرفون قمــة النــذالــه فيه

 [ مريم فتاه بالعشرينات ... لها عائلة كبيرة واقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم

في احد الايام اتاها والدها وهي جالسه بغرفتها تمشط شعرها الطويل

وقال يا مريم ... قالت لبيك يبة

قال بنتي روحي سلمي على اخوانك وقرايبك بالرضاعة ... قالت ابشر يبة وراح ابوها غرفته يجيب شغلة

نزلت مريم للمجلس ولقت اخوانها اربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم اخوانها بالرضاعة بس اول مرة تشوفهم

وجلست تحكي معهم وتحضنهم وتبوس فيهم

المهم رجعت لغرفتها ... وجاء ابوها بعد شوية قال وينك ما سلمتي على اخوانك ... قالت سلمت عليهم رحت المجلس وسلمت يبه

وينفجع ابوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس هذول اصحاب اخوك اخوانك عندي بالمكتب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 ذهب رجل هو وامراته الى المحكمه كي يطلقها


ساله القاضي :لماذا ستطلقها؟

اجابه الرجل :لانها انجبت النحس لي

القاضي:كيف ذلك ؟

الرجل: سوف اروي القصه من بدايتها 

كنت ذاهبا عند صديقي فرايتها تخرج من البيت المجاور لبيته فاعجبت بها

وبعدها مباشرة سمعت صوت تصادم سيارات و نزلت لارى سيارتي مهشمه و جانبها شاحنه نقل ضخمه

وبينما كنت اكلمها لاول مرة مباشرة صدمتني سيارة فكسرت ساقي

وبعد ان خطبتها بساعتين توفيت امي

وفي اول زياره لها الى بيتنا وقع ابي مغميا عليه

وفي ليله العرس عندما دخلنا الى منزلنا شب حريق في المطبخ مما ادى الى وصول النيران الى بيت الجيران

وبعد ان تزوجتها باسبوع توفي ابي

وبعدها ب3 ايام طردت من عملي 

وجلست عاطلا عن العمل وتدهورت حالتي الى الاسوء

واضطررت ان ابيع منزلي واستأجرت غرفه صغيرة

وانا الان انسان لا يملك سوى كلمه الطلاق لتحسين حالي

فقال له القاضي : تمهل يا بني فكل ما حدث لك قضاء الله وقدره

خذ زوجتك وعد الى البيت واستغفر الله

و بينما الرجل يخرج هو وامراته من المحكمه تلقى القاضي ورقه تقاعده عن العمل فصدم القاضي وصاح 


يا بني طلقها طلقها 
 

من كحل أهاتي ودمع محابري

 

ولهاث حرفي واحتراق جناني

 

أهفو إليك على بساط مشاعري

 

نبضا شفيفا ناثرا أشجاني

 

أشدو بأنغامي فأشعل معزفي

 

وأجيء منصهرا بفيض حناني

 

آتي إليك مضمخا بقصائد

 

شجو البلابل في صدى نيسان

 

 

الفرق  واضح بين الزوجه المذوقه والزوجه اللي مو مزوقه ويلي مو عرفانه الله وين حاطتها:

الزوج لما يتاخر عن البيت:
المزوقه:تقبرني ليش تاخرت والله غلي قلبي عليك تشكل اسي لابقا تعمل فيني هيك تاني مرة خبرني اذا بدك تتاخر اي تقبرني

اللي مو مزوقه: ها اجا خير انشالله وين كاين عم تتصرمح انت وشلتك العاطله لكان مو عرفان في وحده مقبوره بالبيت تضرب هيك زلم تضرب

ولما بدها تطلب منو شي تحلايه يعني :

المزوقه: تقبرني حبيبي الله يخليلي ياك تاج فوق راسي جيبلي شي اكله حلو  درصي يلمع منها تشكل اسي لا تنسى ايه

الحوبه: ها لك انت مافيك دم اه اديش صرلك مافوتت اكله حلو عالبيت ولا نحنا مو عالم وناس ولا مابيلبقلنا اكل الحلوو

ولما بيجبلها يلي بدها ياه:

االمزوقه تتحورء على هاللسان شو حلو: يييييييييي يسلملي ايديك الله يخليلي ياك ومايحرمني هالطله موه

؟؟؟؟: ها واخيرا  جاب شي نتكورتو ال جاب ويا ما جاب الغراب لاموووو  هات هات شو شاحدن  شحاده

 

الفرق واااااااااااااااضح  

 

وكل واحد على هوى نيتو هههههههههه

سأكتب عنك....

اجل سأكتب عن بعادك  .... سأكتب عن حبك

سأكتب عن حنيني لك

ساقول لجميع الخلق اني احبك رغم تلك المسافات

احبك رغم الدمعات التي رسمها رحيلك

ساكتب  حكاياتي  معك على السطور

قصه القلب الذي اصبح في غيابك محطم

اتمنى ان تعود لي واني اعلم ان درب الرجوع اصبح مدمر

انني مو عوده بك يا أملي

ولقد طال انتظاري وانا واقفه على درب لقياك

واقفه وانا اعلم انك لن تعود ابدا
 
ان اردت الرجوع يوما فاعلم اني بانتظارك

وان اردت الرحيل دائما فاعلم انك تركت ورائك انثى دونتك في فكرها وحفرت اسمك في قلبها

اخيرا ساخبرك انني وقفت هنا ولا ازال هنا ساظل هنا 

في هذا المكان

لعلك تحن لي يوما وتعود هنا وتشرق الشمس من جديد

 

 

 

 

 

 

 

احبك
واحب شخصك الذي مد الي يد العون واخرجني من الضياع

سيدي ....
كنت اكتب عن الحب عبارات تزخرفها الدموع والحرمان

أما الان عرفت ان الحب عبارة واحده فقط
تضحيه ومسامحه واخلاص

ربما مددت الي يد الفراق
واردت ان تخرجني من حياتك التي لا امل فيها سوى فراق و فراق

لكني لن اسمح  لك سيدي ان ترسم عبارات  الوداع
لن اسمح ان تضع نقطه النهايه

ربما ساحزن على فراقك
ولكنني موقنه ان بعد هذا الوداع موعدا سيجمعنا

حبي....

ان كنت لي يوما هذا شرفا لي
وان كنت لغيري يكفيني شرفا اني عرفت الحب فيك يوما ما....

 


رانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 


« الصفحة السابقة  |  مشاهدة نتائج 31-45من 89  |  الصفحة التالية »